السلام عليكم ورحمة الله
قام موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس بتغيير شعاره لأول مرة منذ عام 2005، وهذا مالم يلاحظه معظم المستخدمين ، نظرا لكون الاختلافات بين التصميمين بسيطة.
وحسب تصريحات جوش هيجينز، مدير الإبداع لدى فيسبوك لموقع “براند نيو” Brand New فأن شركة فيسبوك قررت إضفاء لمسة عصرية على الشعار لجعله لطيفا أكثر وقابلا لتداول الحديث عنه. وقررت تحديث التصميم بدلا من إعادة تصميمه بالكلية.
وطلبت الشركة من إريك أولسون، وهو الشخص الذي صمم الخط المستخدم في التصميم الأصلي، والذي يحمل “كلافيكا” Klavika، أن يصمم خطا جديدا لشعار فيسبوك.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق