السبت، 24 أكتوبر 2015

100 100 100

أنشئ صفحة تعريفية خاصة بك في دقيقتين فقط !

0


السلام عليكم ورحمة الله،
إخواني الأعزاء، في هذا الموضوع سأعرفكم على طريقة انشاء صفحة تعريفية خاصة بك على النت تقدم فيها شخصيتك وكافة المعلومات عنك (خبراتك، عملك،...إلخ)، حيث أن هذه الطريقة لاتحتاج منك إلى أي معرفة أو خبرة في مجال تطوير الويب، طريقة سهلة وسريعة. تابع القراءة لتتعرف عليها.

من الجيد جدا أن يمتلك الشخص صفحة تعريفية يعرض بها خبراته والوظائف التي يقوم بها خلال حياته المهنية، فوجود مثل هذه التفاصيل على شبكة الإنترنت مهم جدًا ويوفّر للمستخدم الكثير من فرص العمل والعلاقات الجيدة والمفيدة له مع الوقت.

ويمكن للمستخدم الذي لا يملك موقع ولا يرغب بالدخول في مجال المواقع أن يقوم بإنشاء صفحة تعريفية شخصية خاصة به بالاعتماد على خدمات تقدّم ذلك مجانًا، ومن هذه الخدمات خدمة بسيطة ومميزة تُدعى Resumator، والتي توفّر للمستخدم إمكانية إنشاء صفحة تعريفية خاصة به بكل سهولة، حيث يقوم المستخدم بكتابة المعلومات الشخصية والخبرات التي يمتلكها وتاريخ تعلّمه لها سواءً كانت عن طريق دورات أو دراسة أكاديمية، بعد ذلك يقوم بكتابة المهارات الخاصة به ومقدار خبرته بها، وفي الختام يقوم بكتابة وسائل التواصل معه، وبذلك يكون قد انتهى من كتابة المعلومات ويمكنه ببساطة توليد الصفحة الشخصية الخاصة به ومشاركتها مع الآخرين.

الخدمة مجانية وسريعة، للوصول إليها ماعليك إلا الضغط على الرابك التالي: Resumator

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى

تصميم: عودة

جميع الحقوق محفوضة لذى

تصميم: عودة