الأحد، 3 يناير 2016

100 100 100

الربح من الأنترنت: (1) تقديم بسيط

0

في هذا المقال سأطلعك على عدة أسرار مهمة عن الربح من الأنترنت، لم تعرفها من قبل، فقد لا تكون موجودة على هذه الشبكات، إنها جوهر الكنز الذي يبحث عنه الكثير، لاشك أنك تقول يا أخي عودة نبأني عنها:

في ذلك الوقت، كنت تتجول في صفحات جوجل، كانت تلك هي أولى استعمالاتك للشبكة العنكبوتية، فجأة لا تعلم من أين نزلت عليك فكرة الربح من الأنترنت، حتى ترى نفسك وقعت في فخ معظم أصحاب القنوات في اليوتيوب، وأنت تائه تغوص في البحث عن أية طريقة تجلب لك هذا الربح، هذا يريك كيف تجني 1دولار في يومين، والآخر يعدك بالحصول على دولارين، وهكذا يذهب عقلك إلى حيث لن يستطيع العودة، في كل مرة تجرب طريقة فلا تعمل، لتعيد البحث عن طريقة أخرى دون أن تنتبه إلى أنك تضيع وقتك فقط، و تجبر نفسك على الثقة في أشياء مستحيل حدوثها، قد يدوم البحث شهرا أو شهرين، بل هناك من يتعداه من سنة إلى سنتين، دون جدوى، هو يضحكون عليكم بالصبر حتى لا تفقد الأمل بسرعة.

أخيرا تصاب بالإحباط ويتسرب الملل إلى داخلك، لتقول أن الربح من الأنترنت ليس موجودا، أو أن ذلك مجرد حظ. وانت بالتأكيد ليس لديك الحظ لتربح من الأنترنت.

في الحقيقة أنا لا أعلم كيف تسمي 2 دولار ربحا أو حتى مائة. لو كنت شعرت بهذا منذ البداية ماكنت لتضيع كل ذلك الوقت. لكن لا دعي للقلق، الكل معرض للنصب في هذا الزمان، زمن النفاق بامتياز، حتى أنهم جعلوا للنفاق اسما جميلا: الديبلوماسية، حتى لا يبدو بشعا، المهم هذا ليس حديثنا الآن.


للمتابعة انتقل إلى الجزء الثاني من هنا.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى

تصميم: عودة

جميع الحقوق محفوضة لذى

تصميم: عودة