الأحد، 3 يناير 2016

100 100 100

الربح من الأنترنت: (2) مفهوم الربح من الأنترنت

0

الآن بعد أن تيقنت مما قلته سابقا في الجزء الأول من هذه السلسلة، سأطلعك على تلك الأسرار، طريق الكنز التي تبحث عنه منذ مدة.

أول شيء يجب عليك معرفته أنه لايوجد حقا شيء اسمه الربح من الأنترنت، آسف إن ذكرته في العنوان لكنه هكذا اشتهر، وكان لابد وأن أكتبه كما هو. لكن لماذا تخبرني بما يجب معرفته عنه وهو في الأصل غير موجود؟ J

مرة أخرى لم تفهمني، ما قصدته من أن الربح من الأنترنت غير موجود، هو أن تربح دون بدل أي مجهود، فلكي تدر المال، عليك أن تعمل للحصول عليه، وإلا فلن تحصل عليه أبدا اذا بقيت تنتطر مواقع الظغط على الإعلانات، هذه هي إحدى طرق النصب التي وقعت في شباكها سابقا. اذا أولا قبل أن تفكر في الربح من الأنترنت، عليك أن تعرف ما هو الربح من الأنترنت، مفهوم الربح من الأنترنت.

الربح من الأنترنت مثله مثل العمل في وظيفة ما، اذا عملت جيدا ستحصل على راتب جيد، واذا بقيت كسلان (أي لم تبدل أي مجهود) فلن تكسب ولا سنتا واحدا. باختصار شديد: من جد وجد ومن زرع حصد.

مرة أخرى، أنا متأكد أنك اذا مازلت متشبعا بتلك الأفكار المتداولة في اليوتيوب وفي أغلب المواقع والمدونات فلن تصيب هدفك، ولن تجني شيئا. حقيقة هذه الأفكار غالبا ما ينشرها فقط أولئك المبتدؤون في هذا المجال. ليست لديه أية خبرة، ويشرع في نشر الأفكار التي هو بنفسه مازال يجرب فيها. والمشاهد ينتظر هو الآخر أن يستفيد من تلك الأكاذيب الخداعة.

اذن فلكي تجني المال من الأنترنت فعليك أن تعمل جيدا. ولكن كيف أعمل في الأنترنت، وكيف أجني المال من هذا العمل؟

أسئلة كثيرة تحيط بذهنك الآن، قريبا ستتعرف على الإجابة. على الأقل أنت هنا لاتضيع وقتك فعما قريب ستستوعب ما أقوله لك جيدا، عندما تبدأ بأولى محولاتك للربح من الأنترنت، هذا إن حاولت الاستفادة مما أقولة لك.    

انتظرنا في الجزء الثالث من سلسلة الربح من الأنترنت. 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى

تصميم: عودة

جميع الحقوق محفوضة لذى

تصميم: عودة