الخميس، 8 أكتوبر 2015

100 100 100

كيف تغير الأيبي الخاص بك من خلال متصفحك

0


كم هو سهل الحصول على الأيبي الخاص بجهاز شخص معين، فقط وبأبسط الطرق يتم اختراق جهازك وبكل سهولة يتم اكتشاف مكانك من خلال الحصول على الأيبي الخاص بك، فيسبوك يعتبر كذلك وسيلة للحصول على الأيبي. تكمل خطورة الأيبي في اختراقك والوصول إلى شخصيتك، أين توجد؟ وعلى ماذا تبحث؟ ما هي الأشياء التي تحبها والتي لاتعجبك؟ كل هذه المعلومات التي تخشى من الوصول إليها من طرف آخر فهي متاحة للجميع، والحصول عليها أسهل مايمكن.

كيف تحمي نفسك؟


الحل بسيط وآمن، لن أقول لك قم بتنصيب برنامج لتغيير الأيبي على جهازك، فهو بنفسه يحتوي على برامج خبيثة قد تؤثر على جهازك. لذلك أنصحك بتركيب هذه الإضافة على متصفحك.

اضافةZenMate تمكنك من تشفير بيانات حاسوبك و إخفاءها عن المتطفلين حتى تستمتع بقدر اكبر من الخصوصية ، و هي إضافة جيدة تغنيك عن تحميل برامج تغيير الآي بي، فاستخدام إضافة ZenMate من أجل إخفاء عنوان البروتوكول هو أمر أسهل بكثير ، و قد عرفت إضافة ZenMate مؤخرا بعض التحديثات التي جعلتها تعمل بطريقة أكثر فاعلية على إخفاء البيانات و تشفيرها حتى تقوم بحماية نفسك من أن يتم تعقبك من أي شخص كان .

و للإشارة فإن إضافة ZenMate متوفرة على جميع أنواع المتصفحات الشهيرة مثل الجوجل كروم و الموزيلا و أيضا متصفح أوبيرا ، كما أنها متاحة ايضا للاستخدام على أجهزة الآندرويد و أجهزة آبل ، و حتى تتمكن من تنصيب الإضافة على المتصفح الخاص بك فأنت تحتاج إلى إدخال الإيميل و القيام بعملية التفعيل و هكذا يكون قد تم تثبيت الإضافة بسهولة .

مباشرة بعد تنصيب الإضافة على المتصفح الخاص بك يمكنك البدء بإستخدامها، كل ماهليك فعله هو الضغط على أيقونة Change location لإختيار الدولة التي تريد أن يتم إخفاء عنوان البروتوكول الخاص بحاسوبك عن طريقها.

يمكنك تحميل هذه الاضافة من الرابط التالي: ZenMate


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى

تصميم: عودة

جميع الحقوق محفوضة لذى

تصميم: عودة